رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

السيسي: تنظيم الدولة لكأس الأمم الأفريقية ساهم في طرح أفكار خلاقة

 الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لكل الجماهير المصرية على حضورها بطولة كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا أن الدولة قامت بمجهودات كبري لتنظيم تلك البطولة.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة "اسأل الرئيس"، بمؤتمر الشباب 2019 المنعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن التنظيم والإعداد لتلك البطولة كان ممتازا للغاية، حيث أنتجت الدولة الكثير من الأفكار الخلاقة مثل "تذكرتي"، والذي ساهم بإعادة الجماهير الكروية بشكل منضبط للملاعب.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة فكرت كثيرا في إعادة الجماهير المصرية داخل الملاعب، حيث سعدت الدولة بكل أجهزتها لضبط الملاعب.

يشهد المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي انطلقت فعالياته أمس الثلاثاء، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، إتاحة الفرصة للشباب لعرض أفكارهم ورؤاهم الخاصة بالمشاركة في تنفيذها.

ويعقد مؤتمر الشباب 2019 بحضور الرئيس وعدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولية، بالإضافة إلي رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني.

من ناحية أخرى، كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم فى مؤتمر الشباب 2019 عددا من شباب خريجي الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة، وذلك ضمن جلسات مؤتمر الشباب السابع.

موضوعات متعلقة