تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصطفى كامل يخرج عن صمته: «انتخابات الموسقيين فيها تزوير»

قال الفنان مصطفى كامل، إن انتخابات نقابة المهن الموسيقية، التي أسفرت عن فوز الفنان هاني شاكر، أمس، جرى تزويرها.

وأصدر كامل، بيانا، حول تفاصيل خسارته في انتخابات نقابة المهن الموسيقية، موجها رسالته إلى رئيس هيئة الرقابة الإدارية ووزير الداخلية.

جاء البيان كالتالي: "خالص الشكر والتحية والتقدير لـ 600 رجل وأمرأه من أعضاء الجمعية العمومية (رغم ان هذا الرقم غير حقيقي) أصحاب المبدأ والذمة والحالمين بطرد كل قوى الشر، أعلم منذ البداية ويعلم الجميع، أن المعركة ليست بيني وبين شخص أو مرشح، المعركة كانت بيني وبين عائلة كامله من معتادي الغش والتزوير والتدليس، عائلة تتحدى الدولة بكل أجهزتها الرقابية والسيادية، عائلة تعبث بكل أشكال القانون، عائلة يعرفها القاصي والداني في المجتمع الموسيقي، عائلة صدرت للشارع الموسيقي بأكمله أن من يعارضهم سيكون مصيره الضياع ومن معهم هو دائماً الفائز بالرضا والرضوان داخل نقابة الموسيقيين، عائلة صنعت في كل محافظه لجنه ونقابه فرعيه يرأسها رجل من رجالهم، ويُعين محامي من طرفهم للسمع والطاعة وفعل كل مايأمرون به، عائلة سجلها حافل بقضايا التزوير والتزييف وتعاطي المخدرات والشطب والرفت، عائلة أصبحت ثرواتهم من موارد النقابة تقدر بالملايين".

وأضاف: "جاءني منذ شهر السكرتير العام في منزل زميل عزيز وأمام مدير حملتي الفنان أمير مروان، وقال لي ما في الخمر عن النقيب العام وقال لي كيف سبه وقذفه عندما أراد عقابه في واقعة التزوير الشهيرة، ثم أعطاني زوجته والتي أقسمت لي أنهما كانوا أخلص المخلصين لي ولا زالوا !!!!!!".

وأكمل: "لكن الله يجازيه علاء سلامه عضو مجلس إدارة النقابة هو من أوقع بيني وبينهم . ثم سألت زوجها أمام صديقي مجدي وصديقي أمير . لماذا جئت لي ؟؟؟ وهل أنت متبرع بالخيانه ؟؟؟؟ وماهي أهدافك وصفقتك من المقابلة ؟؟؟؟؟ أقسم بالله العظيم أن ما قاله لي حرفياً وباللغة العاميه، قال لي . أنا عايز يبقي كتفي في كتفك بالنقابة . يعني سكرتير النقابة وسكرتيرك . وعايزين نسيب سعد ( المحامي ) يدور الدنيا زي ماهو . لأن علاء عامر بقي هو النقيب الفعلي . والنقيب لايعلم...