أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أبرزها فيلم «شبح النيل».. مصير مجهول يواجه تعاقدات محمد رمضان السينمائية

محمد رمضان
محمد رمضان

مصير مجهول يواجه تعاقدات النجم محمد رمضان السينمائية، التى أعلن عنها الفترة الماضية، حيث أعلن عن تعاونه مع المخرج هادى الباجورى بفيلم «رجالة حمزة»، منذ عدة أشهر، إلا أن رمضان قدم اعتذاره للقائمين على الفيلم، ولم يحدد سبب اعتذاره للمخرج هادى الباجورى، بالإضافة إلا أن التحضيرات للفيلم توقفت بدون أسباب واضحة.


وفى نفس السياق، أعتذر محمد رمضان مؤخرا عن فيلم «شبح النيل»، والذي أعلن عن تحضيراته الفترة الماضية، تحديدًا ما قبل تصوير مسلسله الأخير "زلزال"، مع شركة سينرجى، إلا أنه قدم اعتذاره للمخرج العراقى ياسر الياسرى، وفضل التركيز فى عمل آخر.


كما أبرم محمد رمضان منذ فترة اتفاقا مع المخرج طارق العريان على التعاون بفيلم سينمائى، وأعلن ذلك عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا، ولكن لم يتم التحضير أو الاستعدادات حتى الآن، وتوقفت التحضيرات أيضاً بدون أسباب واضحة .

يذكر أن محمد رمضان قدم آخر أعماله مسلسل "زالزال" رمضان الماضى، وشارك فى بطولته حلا شيحة، ومصطفى منصور، وأخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجى".

محمد رمضان ينتظر عرض الجزء الثانى من فيلم "الكنز" مع المخرج الكبير شريف عرفة، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، هند صبرى، روبى، محمد سعد، تأليف عبد الرحيم كمال.