محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلمان يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

سامي رمضان
سامي رمضان

قال سامى رمضان، عضو مجلس النواب، إنه لابد من سرعة البدء في تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب السابع الذي استضافته العاصمة الإدارية الجديدة، لما لها من تفاعل وإيجابيات، موضحا أن هذه التوصيات التي جاءت في المؤتمر أظهرت وأبرزت ثقافات وإبداعات لطاقات الشباب الإيجابية على طرح حلول لمشاكل المواطن.

وأضاف رمضان، في بيان له اليوم الأحد، أن المؤتمر انتهى إلى توصيات لها أهمية قصوى منها توفير حياة كريمة وتطوير القرى والقضاء على الفقر، وطرح الوحدات الصناعية بمنطقة مرغم بالاسكندرية، وتطوير هيئة السكة الحديد، وتوفير مساكن.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن كل هذه التوصيات وغيرها لا بد أن تكون محل اهتمام ومتابعة من الحكومة وأن تباشر بإيجابية تنفيذ تلك التوصيات لأن لها مردود إيجابي يساعد على توفير العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية وتوفير الحياة للأسرة المصرية، متابعا: "على الحكومة سرعة التنفيذ حتى تظهر إيجابيات التوصيات على أرض الواقع ويشعر بها المواطن المصرى".