محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

في الطبعة الثانية من دليل المضحي.. مركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام الأضحية وآدابها

في الطبعة الثانية من دليل المضحي.. مركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام الأضحية وآدابها
في الطبعة الثانية من دليل المضحي.. مركز الأزهر للفتوى يشرح أحكام الأضحية وآدابها

أصدر مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية الطبعة الثانية من دليل المضحي، الذي يوضح أحكام وآداب الأضحية، ويجاوب على الأسئلة والاستفسارات الشائعة للمضحين.


حرص المركز في هذه الطبعة على أن تصل الأحكام والمعاني إلى المضحي بأسلوب ميسر يسهل على القارئ فهمه، وهو الأسلوب الذي يراعيه المركز في كل إصداراته إلى جمهور المسلمين في مصر والعالم.


يذكر أن مركز الأزهر العالمي يصدر العديد من الكتب والدراسات والإصدارات المرئية التي تعالج القضايا التي تهم المسلمين في مختلف أنحاء العالم، وذلك انطلاقًا من دوره في بيان الأحكام الشرعية والقضاء على فوضى الإفتاء ونشر صحيح الدين الإسلامي.