روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

السفارة البريطانية: السيسي وجونسون اتفقا على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

السيسي
السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على دوره الجديد، وذلك في اتصال هاتفي بين الطرفين.

وقالت السفارة البريطانية في بيان لها اليوم، إن كلا من القادة قد وافق على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدانهما، والعمل معا عبر جدول أعمال واسع من أجل بناء شراكة استراتيجية حديثة بين المملكة المتحدة ومصر.

وأعرب القائدان المصري والبريطاني عن تطلعهما إلى الاجتماع مرة أخرى في مؤتمر قمة مجموعة السبعة في بي biarritz في وقت لاحق من هذا الشهر.

وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه بالتهنئة إلى بوريس جونسون على توليه رئاسة وزراء بريطانيا، معربا عن التطلع لأن تشهد الفترة المقبلة خطوات فعالة لتعزيز ودعم العلاقات الثنائية بين مصر وبريطانيا.

ومن جانبه أعرب رئيس الوزراء البريطاني عن اعتزامه الارتقاء بمجمل العلاقات الثنائية مع مصر خاصة في المجال الاقتصادي والتنموي، مشيدًا بالإنجازات التي حققتها مصر في مجال التنمية الاقتصادية. 

واكد بوريس جونسون أنه يعول على دور مصر المحوري والفاعل كمركز ثقل لاستقرار منطقة الشرق الأوسط.