رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

البرلمان

مذكرة برلمانية لرئيس الوزراء من «خلف الله» بشأن إشكاليات المياه والصرف بنجع حمادي

تقدم  اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن نجع حمادي بمحافظة قنا بمذكرة لرئيس مجلس الوزراء  د. مصطفي مدبولي، يلتمس فيه سرعة تنفيذ الاحتياجات الملحة والمشروعات  الخدمية المطلوبة  بصفة عاجلة لأبناء مركز نجع حمادي، الذين يعانون من عدم توفيرها.

جاء ذلك اليوم الاثنين، حيث تضمنت المذكرة معاناة الأهالي  من النقص الشديد بمياه الشرب، وأزمات متكررة بشأن الصرف الصحي دون أي تحركات علي أرض الواقع، مؤكدًا علي أن هذه الأوضاع غير مقبولة في ظل المرحلة التي تمر بها البلاد التي تضع المواطن في أولوياته.

كما تضمنت المذكرة  التطرق لإشكاليات قطاع النقل والمواصلات ورصف الطرق، والتي تشهد معاناة أيضا، بالإضافة إلي عجز  الكهرباء  والمنظومة الصحية خاصة فيما يتعلق بتعطل مستشفي نجع حمادي منذ أكثر من 5سنوات، مشيرًا إلي أن  الأهالي في نجع حمادي في حاجة ملحة لإنجاز هذه الملفات في أقٌرب وقت حرصا علي الصالح العالم والتغلب علي إشكالياتهم.

وبشأن إشكاليات قطاع البنوك  في نجع حمادي  تضمنت المذكرة أنه تقدم بطلب لإنشاء فروع لبنك ناصر وفيصل الإسلامي، وفى  حاجة لإسراع الإجراءات الخاصة بإنشائها،  مشيرا إلي  أن الحكومة عليها أن تتعامل مع حلول واقعية لأزمات مراكز الشباب  والقري والمنظومة التعليمة أيضا.