مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

سفير فلسطين يبحث أوضاع اللاجئين مع رئيس مكتب الأونروا بالقاهرة

استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، رئيس مكتب الأونروا  بالقاهرة "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين" د.سحر الجبوري ، وذلك اليوم الاثنين في مقر السفارة.

وناقش السفير دياب اللوح مع د.الجبوري أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مصر  خاصة القادمين من سوريا، وطبيعة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الأونروا لهم بالتعاون مع سفارة فلسطين بالقاهرة على صعيد الخدمات الصحية والتعليمية والغذائية.

وتطرق كذلك السفير دياب اللوح في حديثه إلى العقبات والحملة الممنهجة التي شنتها الإدارة الأمريكية لتعطيل دور مؤسسات الأونروا في محاولة لتصفيتها وغلق ملف خدمات اللاجئين الفلسطينين سواء في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة والشتات،  مثمنًا الدور الهام والمستمر لها لدعم كافة اللاجئين الفلسطينيين في مختلف أماكن تواجدهم، ومؤكدًا ضرورة استمرار الدعم الدولي لمؤسسات الأونروا.

من جهتها  ثمّنت د. سحر الجبوري اللقاء و التعاون المثمر بين مكتب الأونروا وسفارة فلسطين بالقاهرة من أجل تقديم الخدمات وتخفيف المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين بالقاهرة ، وأكدت استمرار العمل والتواصل مع السفارة .

حضر اللقاء مستشار أول السفارة لينا جراح، ومستشار أول السفارة الدكتور نداء البرغوثي، والمستشارة لدى مندوبية فلسطين الدائمة لدى جامعة الدول العربية جمانة الغول.