رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة

 التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع أحمد عبد الدايم، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستضافة مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات تحت 18 عام، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2 إلى 15 سبتمبر 2019.

وتناول الاجتماع آخر الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستضافة تلك البطولة المهمة، والترتيبات والمهام المكلفة بها اللجان المنظمة للبطولة، وجاهزية الصالات المستضيفة للبطولة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الرياضة في مصر تشهد مساندة ودعم كامل من القيادة السياسية، مبينًا أن بطولة كأس الأمم الإفريقية التي نظمتها مصر العام الجاري أبهرت العالم وأكدت أن مصر قادرة على تنظيم أية فاعلية دولية بالشكل الذي يليق بريادة مصر على المستوي القاري والعالمي.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة، كان قد شهد مراسم وفعاليات حفل قرعة بطولة العالم للناشئات للكرة الطائرة تحت 18 عامًا، والتي يشارك فيها 20 منتخباً هم "مصر الدولة المنظمة، واليابان، والصين، وتايلاند، وكوريا، والكاميرون، والكونغو، وروسيا، وإيطاليا، وتركيا، وبلغاريا، ورومانيا، وبيلاروسيا، والأرجنتين، وبيرو، والبرازيل، وأمريكا، وكندا، وبورتوريكو، والمكسيك".