رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«رسلان»: انتظام العمل بمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي خلال عيد الأضحى

 المهندس ممدوح رسلان
المهندس ممدوح رسلان

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.


وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل تطرأ على الشبكات والمحطات، مؤكداً على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أي مشكلات في حينه.


وقال رسلان أنه أصدر تعليمات  تشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من شركاتها التابعة استعدادا لإجازة عيد الأضحى، مؤكداً على أهمية متابعة جميع الشكاوي الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.


وشدد رسلان على الاستعداد بجميع المعدات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى الجمهورية خاصة أيام النحر تحسبًا لأي انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحى، والاهتمام ببالوعات الساحات وأماكن صلاة العيد وتطهيرها.


وأوضح أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن "125" بجميع المحافظات، وكذلك رقم 175 لتلقي بلاغات الصرف الصحى بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

موضوعات متعلقة