رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محمد إبراهيم في حوار للزمان: رحلت عن الزمالك بجسدي وتركت قلبي بداخل البيت الأبيض

فضل الرحيل عن الزمالك الى صفوف مصر المقاصة بعدما وجد إصرار من إدارة النادى على رحيله وإرسال الإستغناء الخاص به إلا أنه احترم النادى وجماهيره حتى الأخر لحظة وزفضل الرحيل النهائى عن طريق النادى.

محمد إبراهيم صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك  كشف فى حوار خاص مع "الزمان " عن كواليس خروجه من البيت الأبيض، وما تعرض له داخل الفريق، وسبب خسارة الفريق للدورى، و وطموحاته الجديدة مع فريقه الجديد مصر المقاصة وتفاصيل أخرى داخل الحوار فتابعونا..

** فى البداية.. ما كواليس رحيلك لصفوف نادى مصر المقاصة؟

تلقيت اتصالا تليفونيا من أحد وكلاء اللاعبين وعرض عليا الإنتقال الى صفوف فريق مصر  المقاصة ولكنى وقتها أغلقت المفاوضات لحين الإنتهاء من بطولة الدورى  وبعد إنتهاء الدورى جدد الوكيل حديثه معى وطلبته أن يتحدث رسمى مع إدارة الزمالك.

**متى بدأت المفاوضات الرسمية مع مصر المقاصة؟

بعد الانتهاء من مباراة الأهلي فى الأسبوع الاخير للدورى بدأت التفاوض معهم بشكل رسمى وخاصة أن مجلس الزمالك قد أرسل الاستغناء الخاص بي إلى المقاصة بالفعل دون علمى وبدأت الحديث مع المسئولين.

**وهل كان لديك عروض أخرى؟

كنت أمتلك عروض كثيرة من أندية فى الدورى ومن أندية خليجية إلا أننى وافقت على عرض مصر المقاصة لأنه كان الأفضل بالنسبة لى  وللعلم المسئولين هناك  غاية الاحترام والتقدير وسأقاتل لأكون عند حسن ظن الجميع.

**هل تأخرت فى رحيلك عن صفوف الفريق؟

لم أفكر فى ذلك مهائيا ووجودى داخل الزمالك شرف كبير وعلى رأسى من فوق وأى لاعب يتمنى الوجود به وأنا من أبناء النادى وأعى قيمة ومكانة الزمالك البيت الذى تربيت فيه ورحلت عنه بجسدى فقط ولكن تركت قلبى بداخله.

**ماذا عن طموحاتك مع الفريق الفيومى؟

بطبيعة شخصيتى أعشق التحى والمغامرات والمقاصة فريق محترم ولديهم إمكانيات عالية ويمتلكوا جهاز فنى على أعلى مستوى ولاعبين كثيرين أصحاب خبرات وبجانب مجلس الإدارة يوفر كل شيئ للفريق وبالتالى طموحاتى كبيرى وهدفى المنافسة على كل البطولات مهما كانت الصعوبات.

**كيف ترى مواجهة المقاصة والزمالك فى بطولة كأس مصر؟

مباراة لن تكون سهلة وخاصة أن الفريقين لديهم هدف واحد وهو الفوز لمواصلة المشوار وأرى أنه ستكون خطوة لفريقى الحتالى مصر المقاصة في طريق المنافسة على حصد اللقب وأرى أننا قادرين على التتويج به ولدينا طموح في التتويج بالبطولة.

**وماذا عن أحمد حسام ميدو مدرب المقاصة؟

علاقتى بميدو من سنوات طويبلة وهو صاحبى قبل مايكون زميلى فى الملاعب وحاليا هو المدير الفنى للفريق وأرى أنه من أفضل المدربين المتواجدين بالدوري المصري ولديه فكر تدريبي مميز وعقلية محترفة بمعنى الكلمة ووجوده إضافة لمصر المقاصة وهو قادر على النجاح مع الفريق والفوز بالبطولات وأريد أن أوضح أن إصراره على ضمى شرف كبير لى.

** كيف ترى خسارة الزمالك بطولة الدورى؟

حزين بالفعل بعد خسارة الدورى لأننا كنا الأقرب والأحق باللقب هذا الموسم والجميع قصر وتكاسلنا فى العديد من المباريات ولكطن الزمالك فريق كبير مهما حدث لن يسقط وسيعود الى التتويج بالبطولات من جديد.

**كيف ترى رحيل «كهربا» عن الزمالك؟

كل ما أقوله أن رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف الفريق خسارة كبيرة، وتأثرنا بغيابه بالفعل كونه لاعب كبير ومميز بالفعل ولكن الزمالك فريق كبير طول عمره وأكبر من أى لاعب.

**البعض كان يردد دائماً أنك لا تفيد الفريق مؤخرا رغم الفرص التى حصلت عليها؟

لم أكن أشغل بالى بكل ما يتردد وأحترم الجميع وهذه وجهات نظر وكنت أظهر بشكل جيد جداً فى المباريات التى أشارك فيها، وأوضح أن المدير الفنى كان يشركنى بسبب مجهودى، وليس مجاملة وانتظروا محمد إبراهيم مع المقاصة بشكل مختلف.