رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة القناة يكرم الطلاب المتطوعين في تنظيم البطولة الأفريقية

 جامعة القناة
جامعة القناة

نظمت جامعة قناة السويس ندوة رياضية بعنوان "الرياضة تجمعنا" تم خلالها مناقشة النجاح المتميز للجان المتطوعين شباب جامعة قناة السويس بالمجموعة السادسة بالبطولة والتي حصلت على افضل مجموعة منظمة خلال البطولة.

وقال الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، إن البطولة الافريقية خرجت على أعلى مستوى من التنظيم والرقي، وأعطت رسالة للعالم أجمع بأن في مصر رجال يعتمد عليهم يستطيعون تحقيق المستحيل ، وأن اختيار الموعد في السادس من أغسطس تزامنا مع الذكرى الرابعة لافتتاح قناة السويس الجديدة يأتي تأكيدا على أن مصر قادرة دوما تحت قيادتها على إنجاز ما قد يراه البعض مستحيلا.

وتابع أن الجامعة تسير على الطريق الصحيح نحو بناء كوادر من الشباب تعدهم لكي يكونوا قادة المستقبل يتحملوا مسئولية القيادة خلال الفترة القادمة ويعلموا أولادهم ان حب الوطن ، مؤكدا أن الجامعه تفتح ذراعيها لكل عمل تطوعي داخل الجامعة وخارجها تحقيقا لدورها المجتمعي في إقليم القناة وسيناء إلى جانب العملية التعليمية والبحثية.

وأشاد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية ، بشباب الجامعة قائلا "كنتم علي مستوي المسئولية والحدث، مؤكدا أن ركيزة  العمل والنجاح هم شباب الاسماعيلية.

وأوضح الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن الجامعة شاركت في البطولة بـ٣٧٦ طالب وطالبة في اللجان التنظيمية المختلفة، من طلاب جامعة قناة السويس الأكثر تميزا على مستوى الجامعات المصرية من الناحية التنظيمية ومشاركاتهم في المهرجانات والبطولات والأعمال التطوعية المختلفة .