محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

إزالة 64 حالة تعد على أملاك الدولة بقرى أسوان

تابع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، نتائج تنفيذ 64 قرار إزالة تعديات بقرية أبو الريش بمركز أسوان وقريتى خريت وأبو سمبل بمركز نصر النوبة، وذلك بمساحات إجمالية بلغت 68 ألفا و666 م2.

وقال: إن المحافظة مستمرة فى حملاتها المكبرة لإزالة جميع التعديات واسترداد حق الدولة فى أراضيها سواء كانت أراضى زراعية أو بناء مع إحالة جميع المخالفين إلى المساءلة القانونية وعدم التسامح مع أى متعد، وذلك تحقيقًا لسيادة القانون وحفاظًا على هيبة الدولة وحق الأجيال القادمة.

وأوضح العميد أيمن رضا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، أنه تم تنظيم حملة مكبرة لإزالة التعديات بقرية الأعقاب بحرى التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو الريش بحرى، استهدفت تنفيذ ١١ قرار إزالة، بالإضافة إلى ٢٨ قرار إزالة فورية بمساحة 55 ألف م2.

كما كشف العميد محمد البنا رئيس مركز ومدينة نصر النوبة عن تنظيم حملة مكبرة أيضًا لإزالة التعديات بقريتى خريت وأبوسمبل أسفرت عن تنفيذ 14 قرار إزالة بمساحة ألف و741م2، علاوة على تنفيذ 11 قرار إزالة فورية بمساحة 11 ألف و925 م2.

يشار إلى أن حملتي الإزالة شاركت فيها قوات أمنية بقيادة اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان، بالإضافة إلى رؤساء الوحدات القروية والعاملين والفنيين بالأقسام المختلفة فيها مدعمين بالمعدات الثقيلة والسيارات والأدوات المستخدمة فى الإزالة وهدم المباني.