محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الداخلية يواجه بهتيم في آخر ودياته قبل إجازة العيد

أرشيفية
أرشيفية

يلتقي عصر اليوم الجمعة فريق الداخلية بقيادة مديره الفني ضياء عبدالصمد مع نظيره فريق بهتيم بقيادة مدربه إبراهيم هيكل على ملعب اتحاد الشرطة في آخر مباريات الفريق الودية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد بالدوري الممتاز ب قبل منح اللاعبين راحة سلبية خلال فترة عيد الأضحى المبارك. 

وأكد حسام عبد الجواد مدرب الداخلية بان الفريق يلقي دعم مجلس الاداره برئاسة اللواء عثمان الدسوقي الذي يوفر كافة الامكانيات المادية والفنية بجانب الجهد الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة ضياء عبد الصمد المدير الفني ومجدي سعد المدرب العام ومحمد أبو السعود مدرب حراس المرمي وأشار إلى أن المدير الفني شيشرك كل اللاعبين الجدد للاطمئنان عليهم قبل الدوري.

وفي المقابل أكد عزت عفيفي مدير الكرة ببهتيم بأن الجهاز الفني بقيادة إبراهيم هيكل قد تعاقد مع لاعبين أكفاء من أجل تحقيق حلم العودة لدوري الممتاز ب مشيرا إلى ان إدارة النادي برأسه سمير عبد العال يدعموا الفريق بكل قوة.