رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«أولاد رزق 2» يتصدر شباك إيرادات أفلام العيد.. و«الفيل الأزرق 2» يلاحقه

أفلام العيد
أفلام العيد

منافسة شرسة شهدها موسم عيد الأضحى السينمائي بأول يوم في انطلاقه وهو يوم "الوقفة" ، فقد شهدت السينمات إقبالا كبيرا وكشف الموزع محمود الدفراوي عن إيرادات الأفلام.

وتمكن فيلم «ولاد رزق 2» في تصدر قائمة الإيرادات في هذا اليوم حيث تجاوزت إيراداته ال4 ملايين جنيه وهو رقم ضخم ومن المتوقع أن يحقق إيرادات أكبر من ذلك .

ولاد رزق 2 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، وإخراج طارق العريان والذى استعان بعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة وتأليف صلاح الجهينى.

أما فيلم "الفيل الأزرق 2" استطاع أن يحقق إيرادات مرتفعة منذ عرضه حيث بلغت إيراداته ليلة الوقفة مليونا و806 آلاف50 جنيها.

الفيل الأزرق 2 تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وأحمد خالد صالح، وإنتاج سينرجي.

كما تمكن فيلم الكنز 2 من تحقيق إيرادات مرتفعة ليلة عيد الأضحى ، وأعلن الموزع محمود الدفراوي أن الفيلم حقق 2 مليون و212 ألفا و904جنيهات.

ويستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصيات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمايته، مضحين في سبيل ذلك بحبهم أو بحياتهم، ويوّصلنا الفيلم إلى سر الكنز وماهيته وكيف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استمرار صراعات الشخصيات التي رأيناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزيبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زينب وإلى أين ستصل المعركة بينهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبير الذي ضحي بأخيه وحبيبته من أجل مركزه وكيف سيعثر على دليل الوصول للكنز، وكيف سيرزق بابنه حسن الذي سيظل يبحث عن الإرث المجهول لوالده.

الكنز 2 من إخراج وقصة سينمائية لشريف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحيم كمال، ويضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد،محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك