رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«العقاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «بنوك مصر» لإصدار بطاقة الدفع «ميزة»

البنك العقاري
البنك العقاري

وقع البنك العقارى المصرى العربى بروتوكول تعاون مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي، والذي بموجبه يقوم البنك العقارى المصرى العربى بإصدار بطاقة الخصم المباشر (ميزة).

وقام بتوقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي، عمرو كمال، رئيس مجلس الإدارة، وعن شركة بنوك مصر، طارق رؤوف العضو المنتدب للشركة.

وأعرب عمرو كمال، عن فخره كون دخول البنك العقارى المصرى العربى ضمن البنوك المصدرة لكارت ميزة وتعاون البنك المثمر مع شركة بنوك مصر، وأن توقيع هذا البروتوكول، يأتي في إطار استراتيجية مجلس إدارة البنك، التي تستهدف التوسع في أعمال التجزئة المصرفية، والعمل على استقطاب شرائح جديدة من العملاء من خلال تقديم مجموعة من المنتجات المصرفية، التي تلائم احتياجاتهم وتدعيما لمبادرة الشمول المالى، مما يسهم في تحويل المجتمع المصرى من مجتمع نقدى إلى مجتمع إلكتروني رقمي.

وقال طارق رؤوف، إن توقيع هذا البروتوكول مع البنك العقارى المصرى العربى، يعكس الثقة في أداء البنك وقدرته على توفير خدمة مميزة لكافة شرائح العملاء، وأن هذا البروتوكول ضمن مجموعة من البروتوكولات، التي تم توقيعها مع العديد من البنوك العامة والخاصة من أجل إتاحة الخدمة إلى أكبر قدر ممكن من العملاء المحتملين، وكذلك توفير خدمات مصرفية متنوعة تتوافق مع أهداف شركة بنوك مصر.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي كلا من نائب رئيس مجلس عمرو جاد الله، ورئيس قطاع التجزئة المصرفية، مروان سعيد، والمستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي، هناء الهلالى، والمستشار التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات، إيهاب الوزان، وشريف نظيم مدير إدارة أعمال البطاقات، ومحمد عصام، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية.

وعن شركة بنوك مصر، أحمد ربيع، المدير التنفيذي، وأشرف صالح، مدير عام تطوير الأعمال، ومروان أمين، مدير قطاع التسويق.