روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فينوس تفاجئ بيرتنز حاملة اللقب في سينسناتي

تغلبت فينوس وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا، التي وصفت أداءها بأنه ذكي، على الهولندية كيكي بيرتنز حاملة اللقب في ثلاث مجموعات بالدور الثاني لبطولة سينسناتي المفتوحة للتنس ليل الثلاثاء.
وقالت وليامز بعد فوزها 6-3 و3-6 و7-6 "حاولت فقط عدم الأداء بقوة كبيرة، لأن بوسعي الأداء بقوة ولدي طاقة كبيرة وليس من السهل دائما السيطرة عليها".
وأضافت "ولذلك أحاول اللعب بذكاء بدلا من اللعب بقوة، وهو أمر سهل للغاية".
وتقدمت وليامز 3-صفر في المجموعة الثالثة بفضل بعض التسديدات الممتازة لكنها واجهت صعوبات في حسم الأمور أمام بيرتنز بعدما ارتكبت العديد من الأخطاء وهي ترسل للفوز بالمباراة والنتيجة 5-3.
ونجحت بيرتنز في معادلة النتيجة 5-5 ثم فرضت على منافستها الأمريكية خوض شوط فاصل بعد ضربة إرسال ساحقة.
لكن وليامز سيطرت على الشوط الفاصل وتقدمت 3-صفر ثم 6-2 قبل أن تحسم انتصارها.
كما خرجت الألمانية أنجليك كيربر المصنفة 13 من البطولة بعد هزيمتها أمام الإستونية أنيت كونتافيت 7-6 و6-2.
وعوضت كونتافيت (23 عاما) تأخرها بنتيجة 5-3 وأنقذت نقطة خسارة المجموعة والنتيجة 6-5 قبل أن تفوز بالمجموعة الافتتاحية أمام المصنفة الأولى عالميا سابقا.
وكسرت إرسال كيربر مرتين لتقتنص المجموعة الثانية، إذ فازت بأول تسع نقاط وحافظت على شوط إرسالها مرتين لتتقدم 4-صفر.
وانسحبت السويسرية بليندا بنتشيتش المصنفة 12 بسبب إصابة في القدم وهي متأخرة 6-4 و1-صفر أمام فيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء.
وتلتقي أزارينكا المصنفة الأولى على العالم سابقا مع دونا فيكيتش في الدور الثاني عقب فوز اللاعبة الكرواتية على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-4 و6-3.
كما تغلبت الأمريكية ماديسون كيز على الإسبانية جاربين موجوروزا صاحبة التسديدات القوية بنتيجة 6-7 و7-6 و6-4.
ولم تهدر الروسية إيكاترينا ألكسندروفا الكثير من الوقت في فوزها على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6-4 و6-1 في 56 دقيقة بينما فازت الصينية تشينغ سايساي على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا 6-3 و6-1.