رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رانيا شاهين: فخورة بـ«لمس أكتاف» وأنتظر «قابل للكسر»

انتهت الفنانة الشابة رانيا شاهين من تصوير دورها الجديد في أحداث فيلم "قابل للكسر" قصة وسيناريو وإخراج أحمد رشوان، وتلعب بطولته حنان مطاوع وفاطمة عادل وعدد من النجوم الشباب ومن المقرر عرض الفيلم بعد موسم عيد الأضحى مباشرة.

رانيا لفتت إليها أنظار المشاهدين والمتابعين بعد أن قدمت ثلاثة أعمال درامية خلال شهر رمضان الماضي، حيث لعبت دور شقيقة النجم ياسر جلال في مسلسل "لمس أكتاف" وشارك في بطولته حنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب إخراج حسين المنياوى تأليف هاني سرحان.

وقالت إنها فخورة بالمشاركة في هذا العمل الكبير، كما قدمت رانيا أيضا دور شقيقة النجم "مصطفى خاطر" في أحداث المسلسل الكوميدى "طلقة حظ"، إخراج أحمد خالد أمين وبطولة محمد أنور وأيتن عامر وأنعام سالوسة، وكلا العملين حققا نسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم.

كذلك قدمت رانيا شاهين دورا جديدا ومميزا هو دور العرافة التي تستشرف الأحداث القادمة في المسلسل المثير "زودياك" عن قصة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وإنتاج محمد حفظي بطولة أسماء أبو اليزيد وخالد أنور وأحمد خالد صالح، وعرض المسلسل عبر إحدى المنصات الإلكترونية الجديدة على الإنترنت وحقق نجاحا كبيرا.