رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

إحالة متهمين بقتل صديقهما للجنايات بسبب إيراد المخدرات

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية، في قتل صديقهما، بسبب الخلاف على إدارة بيع المواد المخدرة في مصر الجديدة.

وكشفت التحقيقات عن أنه عقب ورود بلاغ من الأهالي، بنشوب مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه، وسقوط أحدهم قتيلًا، انتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينة الأولية، تبين إصابة المجني عليه بـطعنات في البطن والصدر، باستخدام سلاح أبيض.

وبتكثيف التحريات والاستماع لأقوال الشهود؛ تبين أن المتهمين أصدقاء المجني عليه، وشركاء في تجارة المواد المخدرة، وفي يوم الواقعة، وبعد أن انتهوا من ترويج وبيع بضاعتهم من الأقراص المخدرة والحشيش، جلسوا معا لتقسيم أموال تجارتهم غير المشروعة، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تعدى خلالها المتهمين على المجني عليه، بسلاح أبيض فسقط قتيلًا.

وخلال التحقيقات؛ أقر المتهمان بقتل المجني عليه، بسبب خلافات سابقة بينهم على إيراد المخدرات، وقالا، إن "المجني عليه كان طماعًا، وكان عاوز ياخد فلوس أكتر من حقه"؛ مشيرين إلى أنهما أجهزا عليه طعنًا بسلاح أبيض، يمينًا ويسارًا، في جميع أنحاء جسده، حتى سقط قتيلًا.

كان قسم شرطة مصر الجديدة، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص، ومقتل أحدهم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص عثروا على جثة عاطل، في العقد الثالث من عمره، بها عدة طعنات متفرقة بجسده، تم نقله إلى المشرحة.

وبإجراء التحريات حول الواقعة؛ كشفت عن أن وراء ارتكاب الواقعة صديقي المجني عليه، بسبب نقص 100 جنيه في حصيلة بيع المواد المخدرة، بناءً على إذن من النيابة العامة، ألقى رجالُ المباحث، القبضَ على المتهميّن، في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتحرر محضر بالواقعة.