محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إزالة 36 حالة تعدي على أملاك الدولة بكوم أمبو

تستكمل أجهزة محافظة أسوان المختلفة جهودها المستمرة لتنفيذ أعمال إزالة التعديات والإشغالات على أراضى أملاك الدولة سواء كانت بناء أو زراعية أو على نهر النيل، وذلك ضمن الموجة الثالثة عشر والتى يأتى تنفيذها طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى لإعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب.

وتابع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان أعمال الحملة المكبرة التى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بتنفيذها اليوم، والتى نجحت فى إزالة 11 حالة تعدى على حرم أراضى تابعة للإدارة المركزية للموارد المائية والرى، و15 حالة لإزالة إشغالات ثابتة ومتحركة، بجانب 10 حالات لإزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة.

ومن جانبه أوضح أحمد عبدالوهاب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو، بأن هناك تعليمات مشددة من محافظ أسوان لتحقيق أوجه التعاون بين كافة الجهود والتنسيق المستمر بين الجهات المختصة لإزالة مختلف أشكال التعديات أولًا بأول.

لافتًا إلى أن الحملة التى تم تنفيذها شاركت فيها قوات أمنية بقيادة اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان، وبمعاونة نائب رئيس المدينة والعاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدة المحلية، مدعمين بالمعدات الثقيلة والأدوات المستخدمة فى الإزالة وهدم المبانى.