رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الحسين الجامعي ويطمئن على طالب إندونيسيا

قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور محمود صديق، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، والدكتور أحمد عبد الجليل، مدير عام المستشفى ونواب مدير المستشفى ، بزيارة تفقدية لمستشفى الحسين الجامعي عقب أجازة عيد الأضحى المبارك، في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة مؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وقف فضيلة رئيس الجامعة على مستوى الانضباط، وحُسن سير العمل، وجودة الخدمات الطبية؛ بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة للمواطنين المترددين على المستشفى مجانًا، وبما يُسهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية خاصة في ظل الجهود المثمرة التي تبذلها الدولة، والمبادرات الرئاسية التاريخية التي تستهدف تُخفيف آلام البسطاء وتُنهى أوجاعهم.

واطمأن فضيلته -خلال جولته الميدانية- على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان، بوحدة الغسيل الكلوي، والالتزام بالصيانة الدورية، للماكينات، وتوفير المحاليل والمستلزمات الطبية؛ بما يُسهم في ضمان تقديم خدمة طبية متميزة ، كما تفقد  أعمال تطوير مستشفى الحسين، إضافة إلى مستشفى الطوارئ.

واطمئن رئيس الجامعة على أحد طلاب إندونيسيا الذى يتلقى العلاج بمستشفى الحسين الجامعي، مشددا على ضرورة توفير كافة الرعاية الصحية اللازمة له حتى يتماثل للشفاء التام ولجميع المرضى.