رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

3 أسلحة للزمالك لتخطي عقبة ديكاداها الصومالي

يخوض فريق الزمالك مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره ديكاداها الصومالي، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مباريات الذهاب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طارق يحيى المدير الفني الؤقت للفارس الأبيض استدعى قائمة تضم 21 لاعبا للقاء اليوم جاءت كالتالي:- حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل - محمد صبحي. خط الدفاع: حمدي النقاز - حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمود عبد العزيز - محمد حسن - يوسف أوباما - محمد عنتر - كريم بامبو - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - إسلام جابر.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي - مصطفى محمد - عمر السعيد.

ونستعرض في التقرير التالي 3 أسلحة للزمالك لعبور عقبة ديكاداها الصومالي:-

-المؤازرة الجماهيرية ينتظر فريق الزمالك الدعم والمساندة الجماهيرية الكبيرة بمدرجات ملعب برج العرب، بعدما وزارة الداخلية على حضور 10 ألف متفرجا للقاء اليوم بعدما تم نقله من استاد بتروسبورت إلى الإسكندرية، لاسيما وأن عامل المؤازرة الجماهيرية هو الأهم على الإطلاق خلال تلك المواجهة والمرتقبة ومن المنتظر أن تلعب جماهير الزمالك الدور السحري والفعال في تحقيق الفارس الأبيض فوز مريح يقترب الفريق من تخطي الدور التمهيدي.

-الصفقات الجديدة من المنتظر أن تشهد مباراة الزمالك وديكاداها ظهور أكثر من لاعب جديد تم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ومن المتوقع أن يبذل كل لاعب اقصى مجهود له من أجل تقديم أوراق اعتماده لدى الجماهير الزملكاوية وضمان استمراره في التشكيلة الأساسية في ظل تواجد كوبة من النجوم داخل الفارس الأبيض.

-وداع مشرف لطارق يحيى يأمل طارق يحيى في ظهور الزمالك بشكل جيد أمام بطل الصومال والخروج من المباراة بعدد مريح من الأهداف لتسهيل مأمورية الفارس الأبيض في لقاء الإياب، وخاصة وأن مباراة اليوم هي الأولى والأخيرة لطارق يحيى مع الفريق والذي وافق على تولي المهمة الفنية للأبيض لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.