مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

انفعال مصطفى بكري بسبب الأزمة في اليمن: «شعب يموت في اليوم ألف مرة»

 الأزمة في اليمن
الأزمة في اليمن

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن شعب اليمن تعرض للظلم والمعاناة، فهو شعب يموت في اليوم ألف مرة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد: «اليمن دائما منبع الخير، وقوة مضافة للأمن القومي العربي، تتحكم في مضيق باب المندب، ولها وجود حاضر في كل قضايانا»، متابعا: «شعب اليمن مسالم يعرف قيمة الحياة، ولا يبغي العدوان على الآخر، أو أن يكون طرفا في صراع».

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن اليمن ينزف دما غزيرا لا يتوقف، متابعا: «هل كنا في حاجة لفتح جرح جديد؟.. لا تسمعون صرخات الأطفال؟ ألا ترون هؤلاء الكبار الذين لا يجدون لقمة العيش؟ ألا ترين هؤلاء النسوة اللاتي يقفن عاجزات أمام أطفالهن وهم مقبلين على الموت لعدم وجود دواء وغذاء؟».

موضوعات متعلقة