محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

الشافعي: صناعة الدواجن في مصر قوية وقادرة علي توفير احتياجات وزارة التموين

كشف الدكتور محمد الشافعي، خبير صناعة الدواجن، عن خطة توريد 4 آلاف طن من الدواجن لوزارة التموين شهريا، لافتاً الى قدرة المربين المصريين والمجازر التى تصل لـ 400 مجزر مرخص على توفير احتياجات وزارة التموين من الدواجن ومجزءاتها . 


وقال الشافعى للأعلامى محمد غانم خلال فقرات برنامجه "الجدعان" على فضائية القاهرة والناس2 ، انه سيتم توريد 2050 دواجن مجزءات و2050 دواجن كاملة لافتاً الى وجود 400 الف مجزر آلى قادر على توفير احتياجات المحلية من الدواجن ، وان اتحاد المنتجين سيتحمل مخاطر توريد الدواجن المبردة والمجمدة بالأسواق فور حظر التداول الحي.

وأشار الى خطورة الذبح العشوائى الذى تحظره دول العالم ، والأعتماد على الذبح الآمن ، مشيراً الى أهمية تفعيل قرار حظر تداول الدواجن الحية ،وتنظيم تداولها بالريف ، ومساعدة التجار على تحديث آليات البيع، الى جانب رفع ضريبة القيمة المضافة عن اضافات الاعلاف والضريبة العقارية على المزارع .