محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«Visa» و«إكسون موبيل» تطلقان حملة «أسبوع أمن البطاقات» في مصر

 إكسون موبيل
إكسون موبيل

 أعلنت شركة «Visa»، الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)؛ عن إطلاق حملة أ«سبوع أمن البطاقات» في مصر بالشراكة مع شركة «إكسون موبيل».

وتهدف الحملة إلى تعزيز الاستخدام الآمن للبطاقات بين المستهلكين في مصر وتقديم النصائح والإرشادات اللازمة لحماية حاملي البطاقات من عمليات الاحتيال الخاصة بالمدفوعات.

ولأول مرة في مصر، تقوم VISA بإجراء العديد من الأنشطة الميدانية للترويج لأسبوع أمن البطاقات للتواصل مع حاملي بطاقاتها وتوعيتهم بطرق التأمين والسلامة.

كما تأتي الشراكة بين شركة Visa وإكسون موبيل على مدار أسبوعين كواحدة من تلك الأنشطة، حيث سيتم توزيع هدايا تثقيفية لمستخدمي البطاقات في اثنتين من محطات التزود بالوقود التابعة لإكسون موبيل بالساحل الشمالي خلال عطلة نهاية الأسبوع ليحصل مستخدمو البطاقات على مجموعة من البطاقات التعليمية وعوازل الشمس الداخلية صممت خصيصًا لجذب إنتباه المستخدمين إلى النصائح والإرشادات التي تقدمها شركة Visa لتحقيق هدف المبادرة وهو تعزيز الاستخدام الآمن للبطاقات خلال عمليات الدفع الرقمي.

من جانبه، أكد نيل فيرنانديز، مدير إدارة المخاطر في Visa الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نشهد حاليا تزايد ثقة العملاء في مصر مع تزايد عدد المتسوقين عبر الإنترنت والتطور الذي تشهده منصات التجارة الإلكترونية وهو ما يمثل نظرة مستقبلية واعدة لذلك القطاع. إن المستقبل يعتمد على التجارة الإليكترونية لذا فمن الضروري أن يشعر المستخدمون بالأمان أثناء اجراء معاملاتهم وأن يتأكدوا أن بيانات بطاقاتهم محمية».

وأوضح أن تطوير تقنيات الأمان مقترنا بتثقيف حاملي البطاقات بالنصائح اللازمة هو أمر يحقق التكامل المطلوب، ولهذا السبب فنحن سعداء بالشراكة التي أبرمتها Visa مع إكسون موبيل، مضيفًا أن المبادرة ستساعد على توسيع قدراتنا على الإنتشار كما ستساهم في تمكين عملائنا من الحصول على النصائح الضرورية التي ستوفر لهم ارشادات السلامة والتأمين اللازمة لإجراء معاملاتهم اليومية وهي مهمتنا التي نعمل دائمًا على تحقيقها.

وفي سياق متصل، صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة إكسون موبيل قائلاً:« استناداً على مسيرة تتجاوز 115 عامًا من العمل في مصر، تُعد إكسون موبيل مصر شريكًا أساسيًا في الاقتصاد المصري، حيث نعمل بأعلى معايير الجودة التشغيلية مع فهم عميق لاحتياجات العملاء المصريين».

وأشار إلى أن نجاح إكسون موبيل في مصر يعتمد على أساس قوي من قيم العمل وثقافة راسخة تستند على النزاهة. تنبع شراكتنا مع Visa من خلال رؤيتنا المشتركة لأمن وسلامة المستهلكين المصريين، ونحن في شركة إكسون موبيل مصر نركز بشكل خاص على رفاهية عملائنا ورفاهية المجتمعات التي نعمل فيها».

وكانت شركة Visa، قد استخدمت جميع بيانات الاستطلاعات السابقة التي أجرتها الشركة، والتي أثمرت عن رؤىً معمقة حول تجارب العملاء ومواقفهم وسلوكياتهم وهو ما مكّن الشركة من اقتراح مجموعة كبيرة من النصائح للمستهلكين المصريين.