رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة قتل زوجين لسائق «توك توك» في كرداسة بالجيزة

تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من مواطن، عامل مقيم بدائرة القسم، بخروج نجله سن 15 من مسكنهما للعمل على مركبة "توك توك" قيادته وعدم عودته.

 

وتشكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ربة منزل، وزوجها، مقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط "الزوج"، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته وقرر باتفاقهما على استدراج أحد سائقى مركبات "التوك توك" وقتله والاستيلاء على مركبة "التوك توك" ومتعلقاته وبيعهم.

 

 وبتاريخ الواقعة استقلت زوجته مركبة "التوك توك" برفقة المجني عليه واستدرجته للشقة سكنهما بزعم مساعدتها في نقل بعض قطع الأثاث وما أن دلف المجني عليه للشقة، حيث باغتته وتعدت عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثة إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول، ولف جثته ببطانيه ووضعه داخل جوال بلاستيكى والتخلص منه والسكين بإلقائهما بمياه "رشاح" بناحية برك الخيام دائرة المركز وقام ببيع مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول.. وأرشد عن مكان تخلصه من الجثة وتم انتشالها ،كما ضُبط بإرشاده مركبة "التوك توك" المستولى عليه لدى "مالك جراج، مقيم بدائرة المرك"، والهاتف المحمول لدى بائعة، مقيمة بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس، وبمواجهتهما قررا شرائهما مركبة "التوك توك"، والهاتف المحمول من المتهم ونفيا علمهما بأنهما من متحصلات جريمة.