محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميتشو: «تدريب الزمالك حلم كببر »

تحدث الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس تعاقده لقيادة الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقال ميتشو على هامش المؤتمر الصحفي، المنعقد بمقر القلعة البيضاء للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد : أشكر رئيس نادي الزمالك وأعضاء المجلس والمشرف العام على الكرة من أجل التواجد في مصر لقيادة الزمالك، أحترم جميع المنافسين لنا في مصر.

وأضاف : أعمل في قارة أفريقيا منذ ١٩ عام، خلال هذه السنوات أسعى دائما للعمل بجد ووضع بصمة جيدة، احترم كل مكان وأعلم ان كل بلد له طباع وثقافة خاصة لابد من احترامها.

وواصل : سوف أعمل على خروج أفضل شيء ممكن خلال الفترة المقبلة مع نادي الزمالك، بالروح والنظام وحب الأسرة بين رئيس النادي والجماهير سوف نحقق نجاحات كبيرة، أرى ان الزمالك فخر لقارة أفريقيا بالكامل.

وتابع : أشكر نادي أورلاندو بايترس الجنوب أفريقي على الفترة التي كنت موجود فيها معهم، ولكن التعاقد مع الزمالك حلم كبير والحمدلله تحقق، من الممكن أن نتحدث كثيرا ولكن الأفضل أن نعمل خلال الفترة المقبلة.