محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

اليوم.. عرض «الحكاية روح» على مسرح الحديقة الدولية

مسرحية
مسرحية

يعرض العرض المسرحي "الحكاية روح" على خشبة مسرح الحديقة الدولية في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ12 من مهرجان المسرح القومي.

الجدير بالذكر أن «الحكاية روح» يستعرض سيرة حياة الفنانين الكبار عمار الشريعى، سيد مكاوى وطه حسين، وغيرهم من الفنانين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وكيف استطاعوا تحدى الصعاب التى واجهتهم حتى أصبحوا من أهم فناني مصر والعالم العربى اللذين لن يسنوا، والعمل يعد هو الثانى لفرقة مسرح الشمس الذى تكون بطلته ممثلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، من بطولة رحمة، إيناس نور، وائل أبوالسعود، ماهر محمود، ألحان أحمد الناصر، استعراضات شريف فؤاد، ديكور محمد هاشم، إضاءة عز حلمى، العرض من تأليف وأشعار مصطفى زيكو، ومن إخراج محمد متولى.