محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: رصف عدة طرق بمركز ساحل سليم ضمن الخطة الاستثمارية الجديدة

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، أن المحافظة تعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات طبقاً للامكانات المتاحة وبناءاً على الخطة الزمنية المحددة، لافتاً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية الصعيد ضمن استراتيجية ورؤية مصر 2030.

وشدد في بيان له اليوم الجمعة، على تنفيذ خطة رصف طرق ورفع كفاءة آخرى بمراكز وقرى المحافظة والتي تم وضعها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2019/2020، مشيرًا إلى أهمية التنسيق بين رؤساء المراكز والأحياء ومسئولي مشروع الرصف لتنفيذ هذه الخطة في المواعيد المقررة وطبقاً للإشتراطات.

من ناحيته، أوضح أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، إنه تم التنسيق مع وحدة الرصف التابعة للمحافظة والبدء في أعمال الرصف المدرجة بالخطة الجديدة 2019/2020 حيث تم رصف طريق الوحدة المحلية ببويط بداية من مدخل قريتي دير تاسا والرويجات حتى عزبة الحبايشة ، ورصف طريق بطول 2كيلومتر بداية من كوبري شلوف علي مصرف البداري الرئيسي شرقا حيث يعد هذا الطريق هو بديل للطريق السريع للربط بين مركزي ساحل سليم والبداري لتحقيق السيولة المرورية وتسهيل النقل والانتقال للمواطنين.

ولفت إلى تعليمات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بمتابعة الأعمال أولاً بأول وتكثيف الجهود للإنتهاء من رصف الطرق المعتمدة بالخطة طبقاً للجدول الزمني مضيفاً إنه تم رفع الاشغالات والمعوقات تمهيداً لرصف طريق جديد بداية من كوبري القارب علي الطريق السريع حتى عزبة التناغة الغربية ليكون هذا الطريق محور لربط قرى الوحدة المحلية بالشامية بالطريق السريع.