رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

التفاصيل الكاملة لألبوم أحمد شوكت الجديد «ولا 100 طريقة»

يستعد المطرب أحمد شوكت، لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ولا 100 طريقة"، بعدما دخل الألبوم في المرحلة النهائية قبيل إنطلاق طرحه أواخر شهر أغسطس الجاري، عبر قناة "مزيكا" الغنائية بموقع "يوتيوب".


واحتوى الألبوم على 10 أغاني وهما "أعيش لمين"، من كلمات الدكتور حسين مصطفى محرم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، "ولا ١٠٠ طريقة"، وهي من كلمات هاني رجب، وألحان سامر أبوطالب وتوزيع محمد هارون، "فرقت معاك" من كلمات أحمد بريء، وألحان محمد الصاوي وتوزيع يحيى يوسف، "على معادنا" من كلمات مايكل توفيق والحان غريب وتوزيع تميم.


وأغنية "الليل والنهار" من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، "كان ياما كان" من كلمات الدكتور حسين مصطفى محرم والحان محمدي وتوزيع ياسر ماجد، "أنا بيك برتاح" من كلمات إبراهيم شتا، وألحان معز على وتوزيع طارق حسيب، "شد الرحال" من كلمات عمرو معاني والحان غريب وتوزيع ياسر ماجد.


جدير بالذكر أن شوكت، قد طرح مؤخرًا أغنيتين على طريقة السينجل ضمن أغاني الألبوم وهما "صباح الرضا"، من كلمات أحمد تبارك، وألحان غريب وتوزيع محمد شفيق بالأضافة إلى أغنية "مستنيناش"، من كلمات عبدالحميد الحباك، وألحان احمد العتباني.