محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الصحة» تخطر نقابة الصيادلة بشطب «العزبي ورشدي» من السجلات

الصحة
الصحة

أرسلت الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة خطابا رسميا إلى نقابة صيادلة القاهرة، بشأن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لبعض الصيادلة الصادر ضدهم أحكام قضائية.

 

وشمل الخطاب شطب حاتم رشدي السيد، صاحب سلاسل صيدليات رشدي، وشطب أحمد عصام راغب العزبي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة لمدة عام وباقي الصيادلة الموجود أسماؤهم في الدعاوى القضائية أرقام 5214 و5213 لسنة 134 ق.

 

ومن جانبه قال الدكتور محمد الشيخ، نقيب صيادلة القاهرة: إنه تم التقدم بطلب إلى وزارة الصحة لسحب تراخيص الصيدليات المسجلة بأسمائهم، وحتى الآن لم يتم سحب الرخصة، مؤكدا انتظار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

موضوعات متعلقة