رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزارة الشباب والرياضة: ملتقى توظيف شباب الخريجين السبت المقبل بمركز التعليم المدني بالجزيرة

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

تعلن وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم ملتقى لتوظيف شباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة والفنية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص بمشاركة 24 شركة توفر أكثر من 2000 فرصة عمل للشباب، في مجلات السياحة والمطاعم والصيدلة والمستلزمات الطبية وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والمقاولات والمبيعات وخدمة العملاء.

كما يتم تنفيذ مجموعة من ورش العمل التي تقام على هامش الملتقى حول كيفية كتابة السيرة الذاتية وخدمة العملاء والمبيعات والتسويق وبعض مهارات الحاسب الآلي. تبدأ فعاليات الملتقى في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت الموافق 31 أغسطس بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وتحرص الوزارة على تنظيم العديد من ملتقيات التوظيف تنفيذاً لسياستها العامة نحو المساعدة في حل مشكلة البطالة ومعالجتها من جذورها كأحد اولوياتها، كما تولى الوزارة اهتماماً خاصاً بالشباب بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص العمل الحقيقية المتنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية امام الشباب للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل.

موضوعات متعلقة