رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: تحرير 1440 محضر متنوع خلال حملات اليوم الواحد

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم الخميس، إنه تم تحرير 1440 محضر تمويني متنوع خلال الحملات التي تم شنها من قبل الأجهزة المعنية بالمحافظة على القطاعات المختلفة، لافتاً إلى تكليف المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة بالاشراف على تلك الحملات ومتابعتها.

وشدد في بيان له اليوم، على استمرار شن مثل تلك الحملات على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة لمحاربة الغش التجاري بكافة أشكاله وضبط الأسعار والتأكد من صلاحيتها بصفة دورية والحفاظ على صحة المواطنين.


من ناحيته، أوضح نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، إنه تم شن عدة حملات بالمراكز بالتنسيق مع مديرية التموين بقيادة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط أسفرت عن تحرير 1440محضر متنوع حيث تم تحرير 744محضر تمويني و255 محضر صحة ، و74محضر بيئة ، و258محضر اشغالات ، و92 محضر نظافة فضلاً عن تحرير 17 محاضر آخرى وذلك خلال حملات تموينية بمراكز وقرى المحافظة.

كما نوه إلى توجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بتكثيف الحملات وشنها بصفة دورية ومستمرة بالتنسيق مع الوحدات المحلية ورؤساء المراكز والأحياء والتموين والصحة والبيئة والاشغالات والنظافة والطب البيطري مؤكداً على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحرير محاضر للمخالفات التي تم ضبطها.