رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

تعرف معنا على افضل 10 ماركات عالميه لمستحضرات التجميل

توجد مجموعه كبيره من ماركات المكياج, وعند التسوق تحتارى فى اختيار اى نوع واى ماركه مناسبه لك ولبشرتك. لذلك ، قمنا بتجميع قائمة تضم 10 من أشهر ماركات الماكياج المتوفرة في السوق الان ومميزاتها وعيوبها، وذلك بفضل منتجاتها المثيرة والمبتكرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد نوع الماكياج الذي تريدين الحصول عليه فتابعينا. ان اختيار العلامة التجارية الصحيحة للمكياج هو  افضل قرار تتخذه لنفسك. فان بشرتك حساسة بشكل خاص، وإذا كنت ترغب في العناية بها جيدًا، فيجب عليك الاستثمار في مستحضرات تجميل عالية الجودة.

  1. ماك

دخلت MAC إلى عالم الماكياج في عام 1984، وكانت جزءًا من شركات Estee-Lauder منذ عام 1998. في البداية ، قامت الشركة فقط بتصنيع منتجات للفنانين ومتخصصين المكياج، بعد ذلك تحولت تدريجياً من علامة تجارية متخصصة إلى واحدة من أكبر العلامات التجارية التى يبحث عن منتجاتها الكثير من المستخدمين سواء متخصصين او لا.  M.A.C هي أيضًا واحدة من أكثر العلامات التجارية المتميزه والمنتشره فى العالم واخذت وضعها ويفضلها الكثير من خبراء التجميل. جمعت الشركة أكثر من 86 مليون دولار لصالح مؤسسة خيرية منذ عام 1994 من خلال بيع منتجاتها ضمن مجموعة "Viva Glam".

  1. لوريال

صادف أن لوريال واحدة من أكثر الشركات المحترمة في العالم. فهى فرنسية المنشأ حيث تأسست عام 1909 لذلك فهى  الأكبر في العالم. كما تم تسميتها كواحدة من أكثر الشركات الأخلاقية في العالم أكثر من مرة. ومكياجها متخصص في العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعطور. ديبيكا بادكون هي السفيرة العالمية لوريال، وهي خامس امرأة هندية تنضم إلى قائمة المتحدثين باسم هذه العلامة التجارية. وهى من اكثر البراندات التى ناد بها كل من فنانين المكياج والمدونين. يتم بيع منتجات لوريال فى الكثير من الاماكن والمتار العادية والالكترونية ويمكنك الحصول على منتجاتها بأرخص الاسعار من خلال كوبونات المتاجر الالكترونيه  مثل نون وسوق وجوميا وغيرها فأستفد الان بكوبونات متجر ماكس فاشون.

  1. لاكمي

Lakmé مملوكة لشركة هندوستان يونيليفر وهي العلامة التجارية الرائدة في مجال المكياج. تأسست في عام 1952 وافقت شركة JRD Tata على تصنيع هذه المنتجات محليًا. في وقت لاحق، باع تاتا حصته لشركة HUL ، ونمت الشركة بسرعة من هناك. هذه الشركة هي الراعي الرئيسي لأسبوع أزياء لاكمي. إنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات. نظرًا لاستمرارها في الابتكار، أصبح لديها الآن خطوط جديدة، مثل Absolute و 9 إلى 5، والتي تقدم منتجات فاخرة وعالية الجودة.

  1. مايبيلين

Maybelline هي واحدة من أشهر الشركات في العالم وهي شركة تابعة لـ L’Oreal. الشيء المثير للاهتمام في الأمر هو أنه بدأ في عام 1915 من قبل رجل أعمال يبلغ من العمر 19 عامًا، هو توماس ليل ويليامز، عندما رأى أخته تستخدم فازلين، والفحم ، والرماد لحاجبيها. يقع المقر الرئيسي للشركة منذ قرن في نيويورك، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بجودتها ومنتجاتها المبتكرة.

  1. NYX

تم تأسيسها من قبل توني كو البالغة من العمر 25 عامًا في شقة صغيرة تبلغ مساحتها 600 قدم مربع في كاليفورنيا، كل ذلك بفضل قرض حصلت عليه من والديها. كان بداية متواضعة جدا وكان اسمه نيكس. في عام 2014، استحوذت شركة L’Oreal على الشركة عندما قررت توني بيعها بمبلغ ضخم قدره 500 مليون دولار. تحتوي NYX على مجموعة كاملة من المنتجات المثيرة للاهتمام التي تشمل كريمات الشفاه ، والكحل ، والاساس ، وغيرها من الضروريات.  كريمات الشفاه هذه تشبه رائحة الكعك والكريمة . إنها مريحة جدًا للارتداء ومتاحة بأكثر من 40 لونًا. متوفره فى كل مكان ومن خلال كوبون اى هيرب تستطيع الحصول عليها بأرخص الأسعار إذا حصلت على احد قسائم الشراء وتابعت المتجر فى وقت العروض.

  1. بوبي براون

تأسست هذه العلامة التجارية العالمية المرموقة للتجميل في عام 1991 من قبل فنان المكياج الذي تحول إلى رائد أعمال، بوبي براون. تم الاستيلاء على الشركة من قبل إستي لودر في عام 1995 بسبب نجاحها الهائل.  تقدم منتجات ذات جودة عاليه, وفى حقيقة الامر ما يلفت الانتباه ويثير الاهتمام  من هذه العلامه هو أن قلم تحديد لونغ وير ذو جل يبيع وحدات أكثر على مستوى العالم من أي منتج آخر من منتجات بوبي براون، حيث يباع قطعتين كل دقيقة.

  1. Colorbar

تم إطلاقها في عام 2005، وهي منتشرة في جميع أنحاء الهند وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليونان والشرق الأوسط. تحتوى على مجموعة واسعة من المكياج للشفاه والعينين والأظافر والجلد. حازت على العديد من الجوائز لمنتجاتها المبتكرة، مثل جائزة Retailer of the Year لعام 2017 وجائزة Femina Beauty Award عن البرايمر وطلاء الأظافر. هذه ، بلا شك ، واحد من أفضل مستحضرات التجميل الموجودة في السوق.

  1. L.A. Girl

تأسست L.A. Girl في عام 1985 تقدم منتجات ذات جودة عالية، على الموضة، ومبتكرة, قوية، لا سيما بسبب مجموعة منتجاتها المخفية الرائعة وسائل تجهيز الماكياج. هذه ماركة واحدة تلبي احتياجات الجميع. سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا فهى مناسبه للجميع. يوجد منها درجات مختلفه بحيث يمكنك العثور على الشكل الصحيح.

  1. افون

Avon متاح في أكثر من 100 دولة.  تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات منها العطور ومنتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر. تأسست في عام 1886 ومازالت تحصل على اعجاب الملايين حتى الان.

  1. بودي شوب

شعارها: "جمال مستوحى من الطبيعة". تأسست في عام 1976 واتخذت من إنجلترا مقراً لها. وتضم حاليًا مجموعة من أكثر من 1000 منتج، وتبيع عبر 3000 متجر مرخص في جميع أنحاء العالم في أكثر من 66 دولة. منتجاتها ناعمه ولا يتم اختبارها على الحيوانات.