رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مصر للطيران: عودة 72 ألفا و800 حاج على متن 353 رحلة جوية

مصر للطيران
مصر للطيران

نقلت شركة مصر للطيران 72 ألفا و800 حاج قادمين من مطارات المملكة العربية السعودية على متن 353 رحلة جوية قادمة من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى المطارات المصرية منذ إنطلاق موسم عودة الحجاج للشركة في الـ13 من أغسطس الجاري.

 

ونقلت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، 3 آلاف و400 حاج على متن 20 رحلة جوية قادمة من جدة والمدينة المنورة إلى مطارى القاهرة وبرج العرب، وذلك ضمن الجسر الجوي للشركة لعودة حجاج بيت الله الحرام.

 

وسيرت الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم السبت، 11 رحلة جوية قادمة من مطار جده الدولي لعودة 1700 حاجًا بينهم رحلتين شارتر لحجاج دولة مالي، و9 رحلات من المدينة المنورة لنقل 1700 حاجا، من حجاج قرعة القليوبية ودمياط وكفر الشيخ وبنى سويف بخلاف رحلات العمل، على أن تختتم الشركة وصول آخر أفواج الحج في ال 4 من سبتمبر المقبل.

 

وتوفر مصر للطيران بالتنسيق بين وزارة الطيران المدني ووزارتى الداخلية والصحة، ضابط جوازات وطبيب من الحجر الصحي على متن كل طائرة من رحلاتها لمساعدة الحجاج وإنهاء إجراءاتهم على متن الطائرات لتقليل فترة الانتظار عند الوصول بالمطارات المصرية، تسهيلا لإجراءات العودة.

 

ومن المتوقع أن تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، نحو 200 رحلة جوية لنقل الحجاج العائدين من مطار المدينة المنورة، و224 رحلة جوية من مطار جدة، بإجمالي 424 رحلة جوية لعودة أكثر من 70 ألف حاج هذا العام.