رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«هيلتون الإسكندرية» يحصل على شهادة التميز من «TRIPADVISOR»

أعلن فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش، عن حصوله على شهادة التميز "Certificate of Excellence" من "TripAdvisor".

يحتفل هذا الإنجاز بالفنادق والمطاعم والمعالم السياحية، التي تتميز بالإستمرارية في منح الضيوف بالتجارب المميزة، التي تفوق توقعاتهم و ذلك بعد حصوله على تعليقات النزلاء الرائعة على "TripAdvisor"، خلال العام الماضي.

تمنح شهادة التميز للمطاعم وأماكن الإقامة والمعالم السياحية الموجودة في جميع أنحاء العالم، والتي تقدم باستمرار تجربة جيدة للنزلاء.

يتمتع فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش بخبرة واسعة في تقدير الجوائز، حيث حاز على تقدير من قبل "TripAdvisor"، وفاز بجائزة شهادة التميز للأعوام 2014 و 2016 و 2017 و 2019، وإن حصوله على هذه الشهادة المرموقة لمدة أربع سنوات، هو دليل على تميزه المستمر و جهوده المتميزة التي يقدمها لضيوفه ومنحهم تجارب مميزة تفوق توقعاتهم.


وتعليقاً على ذلك يقول أحمد صدقي مدير عام فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش: "نسعي دائماً في تنمية و الإرتقاء بالفندق للحفاظ عليه في أحسن صوره و أيضاً العاملين به يعملون علي إرضاء النزلاء و تقديم خدمة متميزة على أعلي مستوى، إنه شرف كبير أن نحصل على جوائز رفيعة من العاملين في قطاع السفر والسياحة، وتزداد قيمة الجائزة حينما تعكس تميز خدماتنا على مستوى المنطقة".


وقالت نيلا بال، نائبة رئيس موقع "TripAdvisor": "يسعد الموقع بالإعلان عن الحاصلين على شهادة التميز لعام 2019، والتي تحتفل منذ ما يقرب من عقد من الزمان بإستمرارية تلقي تصنيفات إيجابية من المسافرين عبر أكبر منصة للسفر على مستوي العالم، والتي تسمح لنا بالتعرف علي الشركات، التي تهتم فعلياً بملاحظات العملاء بما يضمن للمسافر اختيار أفضل للأماكن المصنفة لتناول الطعام أو الإقامة".


للحصول علي شهادة التميز "Certificate of Excellence"، يتم رصد جودة وكمية وحداثة التعليقات المسجلة من المسافرين على "TripAdvisor"، على مدار سنة كاملة على أن تحتفظ الشركة بتصنيف عام في "TripAdvisor"، لا يقل عن أربعة من أصل خمسة، و يجب أن تكون مدرجة علي الموقع لمدة لا تقل عن سنة.