روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدرب بيراميدز عن مواجهة الزمالك: سنقاتل للتتويج بكأس مصر

سبيستيان ديسابر
سبيستيان ديسابر

أبدى سبيستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز ارتياحه بالتأهل للنهائي كأس مصر عقب الفوز على بتروجت اليوم بهدفين دون رد.

قال ديسابر إن الفوز على بتروجت كان هاما للغاية، مشددا على أن المنافس يمتلك أكثر من لاعب مميز.

أشار مدرب بيراميدز إلى أنه نبه على لاعبيه ضرورة إنهاء اللقاء من البداية، خاصة أن لقاء حرس الحدود في دور الثمانية شهد إهدار أكثر من فرصة محققة وهذا صعب الأمور عليهم لولا الهدف المبكر الذي تم إحرازه مع بداية الشوط الثاني.

وشدد ديسابر على أن الفوز على بتروجت لم يكن سهلا، لاسيما وأن الفريق البترولي هدد مرمى فريقه في أكثر من هجمة ولولا المهدي سليمان وتصديه لركلة الجزاء لكانت الأمور أصبحت صعبة.

وأكمل حديثه قائلا: "المنافسة بين اللاعبين للتواجد في التشكيل الأساسي تصب في صالح الفريق وهذا شئ يسعدني".

واختتم حديثه معلقا على مواجهة الزمالك المنتظرة في النهائي: "بالطبع ستكون مباراة صعبة للغاية أمام منافس قوي، ولكننا سنعمل على حصد اللقب، الجميع في بيراميدز يريد تحقيق النجاحات وحصد كأس مصر سيكون بداية لذلك"