كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هيدي كرم تنشر صورة من كواليس حلقة خالد جلال ببرنامج «كلام ستات»

حلقة خالد جلال في برنامج كلام ستات
حلقة خالد جلال في برنامج كلام ستات

شاركت الفنانة هيدي كرم  جمهورها بصورة من كواليس برنامجها " كلام ستات "مع المخرج خالد جلال، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وظهرت "هيدي" في الصورة بصحبة الفنانة نهال عنبر، والمذيعة شيريهان أبو الحسن.

وعلقت هيدي على الصورة: "كان  شرف كبير لي أنا شخصيا وجودي معاك في البرنامج، خالد جلال رجل عظيم بكل ما تحمله الكلمة من معاني، صانع نجوم محترم فنان في زمن ندرت فيه هذه الصفات".

ويواصل المخرج خالد جلال عرض أحدث مسرحياته "سينما مصر"، في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، ويشارك في العرض عدد من نجوم الشباب أبرزهم غادة طلعت، أحمد فوزي، مروة عيد.