القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

انهيار منزل مكون من 4 طوابق في المنشآة جنوب سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

شهدت مدينة المنشأة جنوب محافظة سوهاج انهيار منزل على مساحة 250 مترا تقريبا، ومكون من 4 طوابق، ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة دون حدوث خسائر بشرية، وتم عمل كردون أمنى وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.

 

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من شريف السيد حسين رئيس مركز ومدينة المنشأة عن حدوث انهيار لمنزل، وتم الدفع بكافة المعدات اللازمة لتأمين المنطقة.

 

وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية ومأمور وضباط مركز شرطة المنشأة وقوات إدارة الحماية المدنية بإشرف اللواء وليد شنن مساعد المدير للشرطة المتخصصة.

 

وتبين من خلال الفحص والمعاينة انهيار منزل مكون من أربعة طوابق مبني بالطوب الأحمر والخرسانة على مساحة 250 مترى ملك أحمد م ا ت 65 سنة بالمعاش  يقطنه هو  وأسرته "دون حدوث إصابات".

 

وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم أن سبب الانهيار حدوث تشقق بحوائط المنزل إثر قيام شقيقة حسين م ا ت 45 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بحفر قطعة أرض مجاورة للمنزل وشروعه فى إنشاء منزل، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

 

وتم عمل كردون أمنى وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة لاتخاذ اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.