رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فتح باب التسجيل في عمومية الزمالك لليوم الأخير

أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزمالك، فتح باب التسجيل في اليوم الثالث للتصويت على ميزانية النادي للسنة الجارية، واعتماد الانتخابات التكميلية لمجلس القلعة البيضاء.

وفتح باب التسجيل في عمومية نادي الزمالك، على مدار يومي الخميس والجمعة، على أن يكون اليوم السبت، هو الختامي لأعمال الجمعية العمومية، للتصويت على ميزانية السنة الجارية، بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس.

وتنص لائحة الزمالك، شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، حيث يحق لـ85590 عضو بالنادي التسجيل فى الجمعية العمومية، كما تنص اللائحة على توقيع غرامة قدرها 300 جنيها على كل عضو يتخلف عن التسجيل دون تقديم عذر كتابي مقبول.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية بعدما فتح الزمالك باب الترشح على أربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كلا من الفنان أشرف زكي على منصب أمين الصندوق، وترشح على منصب العضوية كل من أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض.

وكان الزمالك، قد أعلن عن إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد ثلاثة للعضوية، ومقعد أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين وهو ما يعنى نجاح الرباعي بالتزكية في حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر، وفقًا للائحة النادي وستعقد العمومية للتصويت على نجاح الرباعى بالتزكية من عدمه.