رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تجديد حبس مسجلين خطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات أوسيم

أرشيفية
أرشيفية

جددت نيابة شمال الجيزة، حبس مسجلين خطر 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في المخدرات وسرقة المواطنين بالإكراه بأوسيم.

 

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا بتورط كل من "أشرف. ي. ف" 27 سنة عاطل، سابق اتهامه في 6 قضايا، سرقة، ومخدرات، ومشاجرة، وهروب من المراقبة، و"أحمد. س. ع" شهرته "وزة" 28 سنة عاطل، سابق اتهامه في 8 قضايا سرقات وضرب، في ارتكاب العديد من جرائم السرقة بالإكراه للمواطنين، والسيارات، بالإضافة إلى الاتجار بالمواد المخدرة، والوقوف وراء ترويجها بأوسيم.

 

عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعداد كمين للمتهمين، بعد رصد تحركاتهما، وتمكن المقدم مجدى موسى، ومعاونه الملازم أول إبراهيم فاروق، من القبض عليهما، وبحوزة المتهم الأول، سلاح ناري "فرد خرطوش"، وكمية من مخدر الهيروين، وبحوزة الثانى سلاح أبيض "مطواة" عليها آثار دماء، وكمية من مخدر الهيروين، وهاتف محمول.

 

بمواجهة المتهمين، ومناقشتهما اعترفا أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث الجنائية، أنهما يقودان تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات والمواطنين بالإكراه، بالإضافة إلى الاتجار بالمواد المخدرة.

 

وأضاف المتهمان أن السلاحين المضبوطين بحوزتهما يستخدمانهما في تهديد الضحايا، وأن الهاتف المضبوط بحوزة المتهم الثانى، مسروق من أحد المواطنين بالإكراه، في أوسيم.