رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية لرئيسي شرق وغرب: «انزلوا الشارع وشوفوا المطلوب»

تفقد كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في جولة صباحية بمدينة المنصورة، خلالها مدرسة عزبة عقل الابتدائية المشتركة للوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسي الجديد وعدد من الشوارع.

وأبدى محافظ الدقهلية، استيائه من حالة المدرسة ووجه حديثا شديد اللهجة لمديرة المدرسة وقال: "لو مش قادرة على إدارة المدرسة نشوف حد غيرك"، متسائلا ماذا فعلت من أجل المدرسة؟

وأكد على أنه لا يتبقى عن بدء الدراسة سوى أيام ومشددا على ضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات قبل بدء العام الدراسي.

وأضاف "شاروبيم"، على أن ما يهمه مصلحة الطلاب وجاهزية المدارس لاستقبالهم واستدعى حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق، وقال: "كل واحد قاعد على مكتب بيعمل ايه،انزلوا الشارع شوفوا المطلوب وأين متابعة الحي"، وطلب الانتهاء من تجهيز مقاعد المدرسة ورفع كفاءة دورات المياه خلال 48 ساعة،واضاف لا تضيعوا مجهودات الحكومة .

وتفقد محافظ الدقهلية، فرن خبز بلدي بذات المنطقة واستمع إلى المواطنين للتعرف على مدى رضاهم عن جودة الخبز، وقام بوزن الرغيف للتأكد من الالتزام بالوزن الرسمي له.

وشملت جولة محافظ الدقهلية، كذلك تفقد عددا من الشوارع شملت قناة السويس ،والدراسات ،والجلاء، والجيش، وعبد السلام عارف، وطلب من العقيد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور رفع جميع السيارات الموجودة بجانبي الشارع، والتي تعوق الحركة المرورية.

واستدعى محافظ الدقهلية أحمد عبد السميع رئيس حي غرب وطلب منه رفع جميع الإشغالات والحواجز الحديدية أمام المقاهي، والعقارات لتيسير حركة المرور والسير في الشوارع ورفع تراكمات القمامة كافة.