الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

حساسين: تخفيضات «الطيران» 35% تشجع على جذب السياحة العالمية لمصر    

سياحة البرلمان   
سياحة البرلمان   

أكد الدكتور سعيد حساسين عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب ان التخفيضات الجديدة التى قررتها الشركة الوطنية مصر للطيران على بعض الوجهات الأفريقية والعربية والتى تصل إلى 35% وذلك في إطار حرص مصر للطيران على تقديم أسعار مميزة لعملائها تعمل على جذب السياحة العالمية لمصر.

وقال "حساسين" في بيان له أصدره اليوم أن التخفيضات الجديدة التي أقرتها شركة مصر للطيران سيكون لها آثارها أيضا على كل مايتعلق بقضايا الاستثمار والتجارة البينية بين مصر ومختلف دول العالم، إضافة إلى تشغيل خطوط مصر للطيران بكامل طاقاتها موجها التحية للفريق يونس المصري وزير الطيران المدني على ماشهده هذا القطاع من إنجازات متعددة.

وكانت شركة مصر للطيران قد طرحت تخفيضا 25% على الدرجة السياحية من القاهرة إلى أربيل، ويبدأ شراء التذاكر من 10 سبتمبر حتى 31 ديسمبر 2019، والسفر حتى 31 مايو 2019، كما طرحت مصر للطيران تخفيضا 30% على الدرجة السياحية، و10% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى فيينا، ويبدأ شراء التذاكر حتى 31 أغسطس، والسفر من 13 سبتمبر حتى 31 ديسمبر 2019.

كما طرحت تخفيضا 25% على الدرجة السياحية و35% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى جوهانسبرج، ويبدأ شراء التذاكر حتى 15 سبتمبر، والسفر حتى 5 ديسمبر 2019.

وطرحت الشركة تخفيضا 25% على الدرجة السياحية و15% على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى أبها السعودية، ويبدأ شراء التذاكر حتى 18 سبتمبر، والسفر حتى 28 ديسمبر 2019.