محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الخطيب» يهنئ فريق الأهلي لتنس الطاولة بـ«البطولة العربية»

الخكيب
الخكيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على تهنئة فريق رجال الأهلي لـتنس الطاولة بعد الفوز، مساء اليوم، بالبطولة العربية التي جرت فعالياتها في المغرب، خلال الأيام الماضية. وأشاد رئيس النادي بالروح العالية والأداء المتميز والجهد الكبير الذي بذله لاعبو الأهلي على مدار مباريات البطولة.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد قرر، قبل ساعات، من انطلاق البطولة المشار إليها ترحيل اللاعبيْن؛ خالد عصر وعمر بدير من المغرب، وحرمانهما من المشاركة في البطولة بعد إساءة كلاهما إلى الآخر داخل فندق الإقامة؛ في مشهد لا يتفق مع قيم ومبادئ الأهلي.

وقرر أيضًا إحالة اللاعبين المرحلين إلى التحقيق بشأن تفاصيل الواقعة. وتحمل بقية لاعبي الأهلي المسئولية بعد ترحيل زميليهم، ودافعوا عن اسم الأهلي، واستحقوا البطولة عن جدارة وإشادة الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة.