روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

ضبط 18 مهاجرًا غير شرعي في أبو ظبي

نجحت شرطة أبوظبى، في ضبط 18عاملًا، من بينهم عدد من السيدات أوشكوا على التسلل والدخول إلى الدولة بشكل غير مشروع فى شاحنة بمنفذ خطم الشكلة بمدينة العين.
 


وكانت شرطة أبوظبى تلقت معلومة أمنية بوجود محاولة تسلل فى المنفذ، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لجمارك أبوظبى لضبط المتسللين، وذلك حسبما ذكرموقع "البيان" الإماراتى.


 وأشادت شرطة أبوظبى، بتعاون الشركاء الاستراتيجيين وجهودهم المثمرة، والتى أسهمت فى الضبط، مؤكدة أنه لا تهاون مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وأمان الوطن، موضحة أن مثل هذه الحالات، ينجم عنها مخاطر كبيرة، ترفع من حجم المهددات والجرائم قد تصل إلى حد القتل والسرقة والاعتداء، وأن الدولة تتخذ إجراءات صارمة حيالها.
 

وأكدت حرصها على تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار، ومضاعفة الجهود بالتعاون مع الجهات المختصة فى عمليات التدقيق وتعزيز إجراءات التفتيش والمتابعة والمراقبة.
 

وذكرت أن التسلل عبر الحدود يشكل واحدًا من أخطر العمليات التى تلقى بآثار سلبية على أمن المجتمع، خاصة فى ظل ما تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم اقتصادى وتنموى كبير، يجعلها هدفاً لشريحة لا تغفل أجهزة وقوانين الدولة عن عبثها.