رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

البرلمان

برلماني: منصة «اسأل الرئيس» خطوة غير مسبوقة في العالم

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن انطلاق المؤتمر الوطني الثامن للشباب في مركز المنارة للمؤتمرات السبت المقبل، يؤكد حرص الرئيس السيسى على دورية انعقاد المؤتمرات الشبابية.

وقال في تصريحات للمحررين البرلمانين، إن جلسة "اسأل الرئيس"، تؤكد استمرار حرص الرئيس السيسى على الاستماع والرد بكل صراحة ووضوح على تساؤلات المصريين، مؤكدا إن الرئيس السيسي يحرص دائما على الاستماع إلى رؤية الشباب حول جميع المشكلات التي تواجه الدولة.

وأوضح أن منصة "اسأل الرئيس"، تعد أصبحت واحدة من أهم فعاليات مؤتمرات الشباب، لما ينتج عنها من توصيات وقرارات نابعة من أفكار الشباب، بما يشكل التزاما على جميع مؤسسات الدولة مؤكدا ان هذه الجلسة تبعث برسالة أمل للمصريين ولشباب مصر الواعد، من خلال الاستماع إلى أفكارهم واقتراحاتهم حول جميع القضايا، وهو ما يجعلهم شركاء في صنع مستقبل الدولة المصرية، لا سيما أن الجلسة تكون بدون خطوط حمراء لسؤال الرئيس للتعبير بحرية وصدق عن آرائهم تجاه القضايا التي تشغلهم.

وقال المهندس محمد فرج عامر، إن جلسات "اسأل الرئيس" تعد سابقة تاريخية لم تشهدها الحياة السياسية فى اى دولة في العالم موجها تحية قلبية للرئيس السيسي لحرصه على عقدها بشكل دوري، ومنتظم لإزالة أي فجوة بين الدولة والشعب المصري وفي القلب منه الشباب المصري الواعد.