لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«المحافظين» يشيد بتدخل وزير القوى العاملة لحل مشكلة 240 عامل بإحدى الشركات

أشاد شعبان خليفة، رئيس اللجنة المركزية للعمال بحزب المحافظين، بتدخل وزارة القوى العاملة، بقيادة الوزير محمد سعفان لحل مشكلة 240 عامل من عمال الشركة الوطنية للصناعات الحديدية بالمنطقة الصناعية الثالثة بأكتوبر.

وأشار "خليفة"، إلى أن الوزارة نجحت في الاجتماع الذى عقد أمس، في ديوان عام الوزارة بين إدارة الشركة ومفوضين من العمال برئاسة ايمان عبد الغنى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، وأدار الاجتماع جمال احمد جفال مدير عام الإدارة العامة لفض منازعات العمال الجماعية والذي بذل جهد كبير فى تقريب وجهات النظر بين الطرفين للتمكن من حلحله المشكله فى إطار قانون العمل والحفاظ على حقوق العمال ومكتسباتهم.

 

وقال خالد يوسف مفوض عن العمال والقيادي بالشركة، إن إدارة علاقات العمل بوزارة القوى العاملة بقيادة ياسمين محمود السيد مدير عام الإدارة ومحمد السيد الباحث بالإدارة.

 

وأضاف أنهما كانا همزة الوصل بين إدارى الشركة و قيادات العمال خلال فترة ل 90 يوم الاعتصام وتذليل كافة المعوقات للعمال خلال الاعتصام.

 

وايدا جيهان عبد المنعم باحث بالوزارة توجهت برفقة العمال الموافضين إلى مقر المصنع ب 6 أكتوبر لفض الاعتصام الذى دام حوالى 90 يوم منذو الخميس 11 يونيو وحتى أمس الأربعاء 11 سبتمبر لإقناع العمال المعتصمين بفض الاعتصام وتم فض الاعتصام بإقناع العمال دون ما يؤثر على حقهم القانونى على سير التحكيم أو لجؤهم إلى القضاء .

وأضاف طارق سعيد عبد الحفيظ ، مفوض عن العمال واحد القيادات العمالية بالشركة ، أن إدارة الشركة كانت إيجابية ومرنه فى المفاوضات ووجه الشكر إلى الوزارة وإدارة الشركة والى كل من ساهم بالتدخل لحل الاعتصام الذى دام 90 يوما والحفاظ على حقوق العمال المشروعة.