«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات حكم الاعتكاف في المساجد «فريضة أم سنة».. دار الإفتاء تجيب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية: مؤتمرات الشباب أعادت الثقة بين الدولة والمواطنين

الدكتورة منى الشبراوي
الدكتورة منى الشبراوي

قالت الدكتورة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، إن مؤتمرات الشباب أصبحت آلية يحرص عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة لإعادة جسر التواصل مع الشباب، وفتح نوافذ الحوار مع الأجيال الجديدة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم.

وأوضحت النائبة في بيان لها أصدرته، اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي لديه إيمانًا راسخًا بأن شباب مصر هم السواعد الحقيقية لبناء الدولة المصرية ، لذا يحرص على مشاركة الشباب في قضايا الوطن، وتعزيز المناخ الديمقراطي الصحي من خلال الشفافية، ومعرفة رؤيتهم في علاج جميع المشكلات والأزمات التي تعترض مسيرة التعليم والصحة والثقافة والأوضاع الاقتصادية والسياسية في مصر.

 

واستطردت: " كما حرص السيسي على مشاركة المواطنين بما يجرى تحقيقه على أرض الواقع في مصر من إنجازات، وقطع الطريق أمام المتربصين، ومن ثم عودة الثقة بين الدولة والشعب التي افتقدناها طوال الأنظمة السابقة".

 

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي نجح فيما فشلت فيه الأحزاب من استيعاب الشباب من الأجيال الجديدة التى نما وعيها ونضج مع الثورة والأحداث السياسية التى مرت بالبلاد خلال السنوات القليلة، فعلى الر غم من وجود أكثر من 105 حزب جديد وقديم الا أنها لم تستطع أن تستوعب الشباب"