رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بيراميدز يسعى لخطف نتيجة إيجابية أمام شباب بلوزداد بالكونفيدرالية

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تحديا صعبا في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، عندما يستضيف فريق شباب بلوزداد الجزائري، في الثامنة مساء اليوم السبت، على ملعب الدفاع الجوي في لقاء الذهاب، الذي يسعى خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة سباستيان ديسابر إلى تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من على عاتق الفريق بعض الضغوط في لقاء الإياب. 

ويدخل بيراميدز المباراة بعد أن خسر نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، حيث عمل الجهاز الفني طوال الفترة الماضية على الخروج باللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي انتابتهم عقب خسارة الكأس، بعد أن كان الجميع يمني النفس بالفوز بأول بطولة في تاريخ النادي، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، وخسر بيراميدز البطولة. 

وعقد "ديسابر" أكثر من جلسة خاصة مع اللاعبين على مدى الأيام الماضية، طالبهم خلالها بضرورة نسيان لقاء الزمالك والتركيز في مباراة شباب بلوزداد، للتأهل إلى دور المجموعات، لا سيما وأن الهدف الأول للجهاز الفني هو بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويمتلك المدير الفني الفرنسي خبرة قوية من خلال العمل داخل القارة السمراء، حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع المنتخب الأوغندي والذي نجح معهم في الوصول إلى بطولة الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، وطالب المدير الفني اللاعبين الكبار بتجاوز تلك المحنة سريعا.

وشاهد الجهاز الفني أكثر من مباراة للفريق الجزائري من أجل وضع نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس ووضع الخطة المناسبة للفوز باللقاء، حيث يعلم اللاعبون والجهاز الفني أن الفريق الجزائري لن يكون صيدا سهلا، ولكن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة والقوة والندية والإثارة، ويتطلب مجهودات مضاعفة، وسوف يدخل المباراة ضاغطا من البداية على أمل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الخصم.