رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«سعفان» يتابع نقل جثمان عامل مصري لقى حتفه إثر سقوطه في خلاط أسمنت بالكويت

 كلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بدولة الكويت، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري الذي توفي نتيجة حادث إثر سقوطه في خلاط إسمنت في مصنع بالصليبية لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته لدي جهة عمله.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة: "إنه بالتواصل مع المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت أحمد يوسف"، أشار إلى أنه جار الوقوف علي ملابسات سقوطه المواطن المصري، وأن الجثمان تم إحالته للطب الشرعي، وسجلت القضية في مخفر منطقة الصليبية، وجاري متابعة كافة الإجراءات، فضلا عن التواصل مع جهة عمله لبحث مستحقات أسرته.

ويتواصل المكتب مع زملاء المواطن المصري، لإبلاغهم خالص عزاء الوزير والوزارة، وأسرة السفارة والقسم القنصلي، فضلا عن ابلاغهم أن الوزارة تتابع جميع حقوقه كامله نتيجة الحادث.

وكان المواطن المصري قد فارق الحياة، إثر سقوطه في خلاط إسمنت في مصنع بالصليبية، وقامت الإدارة العامة للإطفاء بمنطقة الحادث بإطلاق رجال مركز الإنقاذ الفني، واستطاعوا انتشال الجثة بالحبال من الخلاط الذي يصل طوله إلى ستة أمتار تقريباً بعد فصل التيار الكهربائي.